القواعد السلوكية

 

سوف تخضع لإرشادات المحتوى كل من تقييماتك وصورك وملفك التعريفي بالإضافة إلى التعليقات التي قمت بمشاركتها.

إذا كان المحتوى الذي تحاول مشاركته من خلال OLO لا يخضع لإرشادات المحتوى فنحن نملك الحق في اتخاذ أي إجراء حسب ما نراه مناسب، وقد يتضمن ذلك حذف تعليق واحد أو جميع التعليقات ومن الممكن أن يؤدي ذلك لحذف الحساب بالكامل في تطبيق OLO مع أو بدون إخبارك، في حال كنت تشعر بأن تعليقك حذف عن طريق الخطأ قم بمراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: care@olo.sa

إذا رأيت محتوى لا يتوافق مع هذه الإرشادات والقواعد أو بنود الخدمة، فيرجى إعلامنا على البريد الإلكتروني: care@olo.sa وسوف يتم النظر في جميع التقارير.

 

السياسات والإرشادات للمستخدمين (العملاء)

  1. بسيطة وسلسة: جميع التعليقات والتقييمات يجب ألا تقل عن 10 أحرف ولا تزيد عن 250 حرف.
  2. ذات علاقة: الرجاء إبقاء التعليقات على صلة ومتعلقة بتطبيق OLO، حيث أن الحسابات التي تضع محتوى غير لائق أو غير ملائم أو ترويجي لا يتعلق بالتطبيق، يجعلها عرضة للحذف بدون إخبار.
  3. لطيف وواضح: الرجاء الامتناع عن الألفاظ الجارحة والمسببة للكراهية والبذيئة والتي تحتوي على تهديد، وعلى سبيل المثال لا الحصر التعليقات المرتبطة بالعرق والجنس والدين أو الثأر من أشخاص معينين أو علامات تجارية معينة أو أحد شركائها.
  4. كن واقعي: اجعل تعليقك أو رأيك حول موضوع ما واقعيًا ومبني على أحداث حقيقية متعلقة بك وليس لأحد أصدقائك، من فضلك لا تبالغ أو تزور الحقائق والأحداث، كما أن قبول الرشوة أو التلميح لها غير مقبول تمامًا مقابل التعليقات أو الصور أو التقييمات سواء كانت الرشوة بصورة نقدية أو أي منفعة متوقعة مقابل ذلك، وقد يؤدي ذلك لحذف الحساب نهائيًا.
  5. كن على سجيتك: انتحال الشخصية أمر نأخذه على محمل الجد، حيث أن نسخ آراء الآخرين أو صورهم أو حتى إعادة نشر جزء أو بعض منشوراتك الخاصة في أكثر من مكان داخل تطبيق OLO يجعلها عرضة للحذف تلقائيًا.
  6. كن كما أنت: ملف التعريف الخاص بك يمثل هويتك الشخصية، لذلك كن كما أنت، بإمكانك استخدام اسم مستعار لكن الرجاء عدم اختيار أسماء غير لائقة أو بذيئة أو وضع صور غير مناسبة لملفك العريفي.
  7. اتبع القانون: يجب أن يتماشى المحتوى الذي تنشره على التطبيق مع القوانين المحلية والتشريعات، وتكون الأولية للقوانين المحلية للبلد ولضمان تطبيق تلك التشريعات سوف يتم مراقبة المحتوى.
  8. إبلاغ السلطات: تطبيق OLO ليس المكان المناسب للإبلاغ عن الأنشطة الغير قانونية أو المواجهات المادية أو انتهاك الأنظمة الصحية التي تمنعها الحكومة المحلية والتشريعات القانونية، ونحن نشجع على إبلاغ السلطات المعنية بذلك بدلًا من ذكرها في التعليقات.

 

إرشادات الصور للمستخدمين (العملاء):

نحن نعلم أن أفضل طريقة لعرض الطعام هي الصور، لذلك سوف يتم تسليط الضوء على الصور ذات الجودة العالية والمشهية؛ لتعزيز رغبة العملاء، ويمكنهم مشاهدتها من خلال معرض الصور الخاص بالمتجر في صفحته الرئيسية.

مع العلم أنه سوف يتم إزالة الصور المكررة والمسروقة والمحتوى الترويجي بالإضافة إلى صور الآخرين المعاد نشرها دون إذنهم والصور غير اللائقة التي تدمر شهية الآخرين بشكل نهائي.

 

إرشادات لأصحاب الأعمال (التجار):

OLO هو وسيلة رائعة للمتاجر للوصول إلى المجتمع الواسع على الإنترنت.

  1. اجعل قائمة بياناتك محدثة دائمًا:: سوف يحرص منسقي الحسابات لدينا على إبقاء بياناتك محدثة، كل ما عليك هو إعلامنا بهذه التحديثات عند الحاجة، فمثلًا عند حدوث تأخير في عملية تزويدنا بالمعلومات الخاصة بتحديث البيانات سوف تظهر المعلومات بشكل خاطئ إلى العملاء مما يشعرهم بالاستياء.
  2. لا تتوسل التقييمات:: إن أفضل طريقة للحصول على تقييمات هو تقديم مستوى رفيع من الخدمات والطعام، فالتماس التقييمات أو حث العملاء على تقديم تقييمات مقابل عوض مادي أو منافع أخرى هو أمر غير مقبول تمامًا، إن تقديم أي نوع من المنفعة مقابل الحصول على تقييمات يندرج تحت فروع الرشوة وهذا الأمر غير أخلاقي وغير مقبول تمامًا.
  3. المنهج الإيجابي للتعامل مع التقييمات: العميل دائمًا على حق حتى لو كان ما يقوله خطأ هذا المبدأ معروف في جميع المتاجر التي تقدم خدماتها للعملاء، قم بأخذ التعليقات السلبية على أنها تعليقات بناءة واستخدمها كفرصة لإصلاح الأمور، سواء كنت تتفق مع ردود الفعل أم لا، خذ هذه الانتقادات على محمل الجد واجعلها خطوة جديدة للتغير.
  4. تحمل المسئولية: OLO لن تتساهل مع أي أنشطة مشكوك فيها تحدث في صفحة متجرك مثل التعليقات والصور المنشورة.
    يتم تقديم جهود متضافرة من قبل الموظفين وأصحاب الأعمال لإبقاء التعليقات والمنشورات حيادية، لذلك لم يعد مسموح لأي شخص على علاقة أو ينتمي لأحد العلامات التجارية بوضع تعليقات أو منشورات على تطبيق OLO .

 

من المهم أيضًا العلم بأن OLO ليس لديها موظفين أو شركات تابعة مسموح لهم بوضع تعليقات، إذا ظهر أي معرف يدعي بأن هو موظف أو مراجع رسمي للتعليقات أو كاتب فإن ذلك ليس صحيح وسوف يتم محاسبته على انتحال الشخصية، مع العلم أيضًا بأنه يمنع على منسوبي OLO أو أحد الشركات التابعة لها بالحصول على منفعة مقابل منصبهم أو الانتفاع بما تقدمه المتاجر من خدمات أو طعام مجانًا، في حال ملاحظة أي ممارسة محظورة الرجاء إبلاغنا على البريد الإلكتروني التالي: care@olo.sa وسوف يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة بحق تلك الممارسات إذا توفرت الأدلة التي تثبت إدانته.